يتم التحميل...

ترسيخ الروح الرسالية والثورية سيحبط مخطط الأعداء بالتغلغل داخل المجتمع

لقاءات

ترسيخ الروح الرسالية والثورية سيحبط مخطط الأعداء بالتغلغل داخل المجتمع والنظام

عدد الزوار: 25

ترسيخ الروح الرسالية والثورية سيحبط مخطط الأعداء بالتغلغل داخل المجتمع والنظام الأربعاء 16 سبتمبر 2015

قائد الثورة مستقبلا كوادر حرس الثورة الاسلامية
صرح بذلك قائد الثورة الاسلامية لدى استقباله اليوم الاربعاء حشدا من قادة وكوادر قوات حرس الثورة الاسلامية، حيث وصف حرس الثورة بانه نعمة الهية كبرى والحارس الواعي والفطن للثورة الاسلامية في القضايا الداخلية والخارجية.

*لتحلي بالوعي واليقظة سيفشل مخططات الاعداء
واضاف: ان العدو وبناء على امله الخاوي بوصول الثورة الى نهايتها يفكر بالتغلغل.

واكد سماحته ضرورة اهتمام الحرس الثوري الكامل بجميع التهديدات واضاف، ان محاولة العدو للتغلغل تعد احد التهديدات الكبرى واضاف : ان التغلغل الاقتصادي والامني (من جانب العدو) امر خطير بالطبع وله تداعياته الجسيمة الا ان تغلغل العدو السياسي والثقافي اخطر بكثير حيث ينبغي على الجميع الحذر من ذلك.

وأكد سماحته :اننا لم ولن نكون البادئين بالحرب ولكن بما ان الثورة الاسلامية معرضة للتهديد دوما من قبل المناوئين لذا فمن الضروري ان يتحلى حرس الثورة باليقظة الدائمة والاستعداد التام بما يتناسب مع هذه التهديدات. مضيفا :ان معرفة مؤامرات العدو وتعزيز وترسيخ الروح الثورية والتحرك المستمر نحو تحقيق الاهداف الرسالية ستحبط هذا المخطط.

*الهدف الاساس للاعداء هو تخلي شعب ايران عن الفكر الثوري
واكد آية الله خامنئي بان الهدف الاساس الذي يسعى اليه الاعداء هو ان يتخلى الشعب الايراني عن الفكر الثوري ليفقد قوته وان تضمحل وتذوب في مخططات عدد من الدول المتغطرسة التي تطلق على نفسها المجتمع الدولي.

*اميركا هي المظهر الكامل للاستكبار العالمي
واعتبر آية الله خامنئي معرفة العدو احد الابعاد الاخرى لحراسة الثورة الاسلامية . واضاف: ان المقصود بالعدو هو الاستكبار العالمي ومظهره الكامل هو اميركا والتي تعتبر الانظمة الرجعية والافراد ضعاف النفوس عملاء لها.

وتطرق قائد الثورة الاسلامية الى تناقضات المبادئ لدى العدو وقال: ان اعداء الثورة الاسلامية هم الذين جاؤوا الى المنطقة قبل اعوام بشعار "ارساء الامن" و"مكافحة الارهاب" و"بناء الديمقراطية" و"نشر السلام" الا ان حصيلة تواجدهم الان هي انعدام الامن وظهور الارهاب المتوحش والعنيف واشتعال نيران الحروب في المنطقة.

* ااكثر الانظمة رجعية ودكتاتورية تواصل جرائمها بدعم ورعاية اميركية
واضاف، ان شعار "بناء الديمقراطية" في المنطقة الذي يطلق من جانب الاميركيين قد تحول الان الى احدى المشاكل الاساسية ونقطة الضعف لهم، لان اكثر الانظمة رجعية ودكتاتورية في المنطقة تواصل جرائمها بدعم ورعاية اميركية.

*سنشر لاحقا كامل الخطاب

2017-03-09