18 تشرين الثاني 2017 الموافق لـ 29 صفر 1439هـ
En FR

القائد الخامنئي :: رسائل

الإمام الخامنئي في رسالة الى مجلس الشورى الاسلامي



الإمام الخامنئي في رسالة الى مجلس الشورى الاسلامي: اجعلوا المجلس حصنًا حصينًا أمام مؤامرات وأطماع الاستكبار
28-05-2016

وجّه آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي رسالة الى مجلس الشورى الاسلامي في دورته العاشرة التي بدأت اليوم، أكّد فيها أهمية تحقيق أهداف الاقتصاد المقاوم وتوسيع ونشر الثقافة الاسلامية وتجنب النزعات والتوجهات الفئوية او تغليب المصلحة الشخصية على المصلحة العامة.

وقال سماحته مخاطباً النواب الجدد "مسؤوليتكم الثورية تتمثّل اليوم في جعل المجلس حصنا حصينا أمام مؤامرات الاعداء واطماع الاستكبار"، مشيراً الى الظروف التي تمر بها المنطقة وما يقوم به السلطويون من مغامرات دولية عرضت ايران لأوضاع اكثر تعقيداً، ورأى "ان اقتدار الجمهورية الإسلامية لمواجهة هذه الظروف بحاجة الى ذكاء المسؤولين وعزمهم الراسخ واخذهم بزمام المبادرة".

وشدد سماحته على أن تحقيق أهداف الاقتصاد المقاوم والعمل من أجل ترسيخ أسس الثقافة الاسلامية يعد من الاولويات اليوم، مضيفاً أن "هناك أولويات أخرى ترتبط بالاقتدار الوطني وتعزيز أسس الامن والدفاع عن الوطن والتي تضمن الاستقرار والعدالة الاجتماعية والاستقلال والتطور في البلاد، وأن تعيين هذه الاولويات من مسؤوليات النواب الذين لا بد أن يعملوا من أجل تحقيقها في المجتمع".

وابتهل الإمام الخامنئي الى الله عز وجل بأن يكلل عمل مجلس الشورى الاسلامي في دورته الجديدة بالموفقية والنجاح، معربا عن شكره لنواب الدورة التاسعة.

 

09-03-2017 عدد القراءات 144



الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد


جديدنا