22 أيلول 2017 الموافق لـ 01 محرّم 1439
En FR

القائد الخامنئي :: تصريحات

الله سينتقم للشهيد الشيخ النمر من حكام السعودية



الله سينتقم للشهيد الشيخ النمر من حكام السعودية 03-01-2016
قال آية الله خامنئي في درس البحث الخارج صباح الأحد أن هذا العالم المظلوم لم يدع الناس إلى حراك مسلح ولم يتآمر في الخفاء بل كان يوجه النقد للنظام بشكل علني، والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المنبثق عن الحمية الدينية .

واعتبر قائد الثورة استشهاد الشيخ النمر وإراقة دمه على غير وجه حق خطأ سياسي ارتكبته الحكومة السعودية. وقال: إن الله المتعال لن يتخلى عن دم بريء. وإن الدم المراق على غير وجه حق سيطال بسرعة حكام السعودية.

وانتقد قائد الثورة بشدة الصمت الذي يلتزمه دعاة الحرية والديمقراطية وحقوق الانسان ودعمهم للنظام السعودي الذي أراق دم شخص بريء فقط بسبب إبداء النقد والاحتجاج وقال: على العالم الإسلامي وجميع العالم أن يشعر بالمسؤولية تجاه هذه القضية.

كما اعتبر إلحاق الأذى بالشعب البحريني وتعذيبه من قبل القوات السعودية وتدمير مساجده وكذلك قصف الشعب اليمني لأكثر من 10 أشهر من النماذج الأخرى لجرائم النظام السعودي وأكد: على الذين يهتمون بالعدالة وحقوق الإنسان والبشرية أن يتابعوا هذه القضايا وأن لايكونوا غير مبالين تجاهها.

وصرح: من اليقين أن الشهيد الشيخ النمر سينال الفضل الإلهي. ومما لا شك فيه أن الانتقام الإلهي سيطال الظالمين الذين تعدوا على حياته وهذا هو ما يسلينا.

09-03-2017 عدد القراءات 108



الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد


جديدنا